رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تكريمه بـ "جوال وتذاكر مجانية".. والد الطفل الهلالي يروي تفاصيل "اللقطة" العفوية لابنه وسر التضامن الواسع معه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قررت إدارة نادي أبها تكريم الطفل "عمار الفيفي"، الذي لم يتمكن من الدخول لملعب مباراة أبها والهلال بسبب نفاد التذاكر، وخصصت له جهاز جوال وتذاكر مجانية في الدرجة الممتازة لمباريات أبها، والتكفل بسفره وإقامته في الرياض لحضور مباراة الهلال وأبها، ضمن دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وبحسب "سبق"، روى والده تفاصيل اللقطة العفوية لابنه، قائلا: "ذهبنا للملعب عند الساعة الثالثة عصرًا بعد إصرار من (عمّار) على الحضور، ومشاهدة عشقه (نادي الهلال)، ولكننا فوجئنا بالازدحام الشديد على بُعد أكثر من ثلاثة كيلومترات من الملعب".

منعه من الدخول
وأضاف: "حاولتُ أن أطلب من إحدى العوائل أخذ عمّار معهم إن توافرت لديهم تذاكر إضافية، على أن أبقى خارج الملعب في انتظاره، لكن تلك المحاولة الأخيرة لنا باءت بالفشل". وواصل: "بالمصادفة وقت عودتنا من مواقف الملعب، وعمار يظهر عليه الحزن لعدم دخوله، شاهدت أرضُا قريبة من الملعب؛ فاستأذنتُ صاحبها للدخول، فأَذِن لنا بالوقوف عند بيته، ولكنه ذكر لي أن الطريق إلى قمة الجبل وعرة، ولا تكون إلا بالمشي فقط".
وتابع: "وصلنا لقمة الجبل بعد عناء شديد، ونحن نحمل مراتب الجلوس وأعلام نادي الهلال، وعمّار لا يرى سوى المدرجات فقط، وأصوات هتافات الجماهير، ويشاهد المباراة من الجوال". أعضاء شرف الهلال واختتم: "لم يتواصل معنا أحد من الشركات والجهات التي أعلنت تكريم عمّار، سوى نادي أبها، وبعض أعضاء شرف نادي الهلال".
يذكر أن لقطة الطفل حظيت بمشاهدات وإشادات كبيرة من الجماهير الرياضية في السعودية وخارجها، ومن عدد من الشركات والمواقع الإخبارية العالمية.

arrow up